منتديات المحارمه ترحب بكم

معرفة كل جديد
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كلمات في قمة الروعة للشاعر حامد زيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو احمد
Admin
avatar

عدد المساهمات : 116
تاريخ التسجيل : 16/08/2009

مُساهمةموضوع: كلمات في قمة الروعة للشاعر حامد زيد   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 8:08 am

كٌلمـإَتْ فيَ قَمـةْ ـآ‘إلروعٌهَ لـ الشٌـإعٌـر: حٌ ـآ‘إمد زيدَ

--------------------------------------------------------------------------------

بوقت من البطا

- بوقت من البطا وبليل تتراقص شياطينه

- بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المسا ثلثين.

- تحايلت المنام اللي مثل بيتك تمرينه

- وأنا اللي من تفارقنا وانا ما غمضت لي عين .

- غريبه كل حلم يمر في رقادي تزورينه

- والأغرب كيف احلم الحلم وارجع واحلمه بعدين .

- قبل يومين شفتك في المنام وقمت من حينه

- ونمت أمس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين.

- أنا اللي قبل اسافر شلت قلبي من شرايينه

- تركته في إيدك مثل الأمانه واحفظيها زين .

- ترى حفظ الأمانه دين ومجبورة تردينه

- أجل ما فيه أحد جد قالك حفظ الأمانه دين؟

- مرد المقفي بيلفي ويستوفي وتوفينه

- بعد ليله ثلاثه أربعه عشره شهر شهرين .

- إذا منتي بقد الكلام اللي تقولينه

- حرام استامنك حاجه وإذا جيت اطلبك تنسين .

- تخونيني وتبين أرضى ! واحد يرضى تخونينه ؟

- أنا لا جيت أخونك مع حبيبه ثانيه ترضين؟

- من اول ما رجعت من السفر ما شفت لك بينه

- وانا اللي كنت احسبك قبل لا ادوس ارض المطار تجين .

- تكونين انتي اول شخص عيني تحتضن عينه

- وقمت أتخيلك من زود فرحة رجعتي تبكين .

- واشوف بدمعتك حكيك واعرفه قبل تحكينه

- واجيب أحلى من اللي بتحكينه واتركك تحكين .

- تقولين الوطن نور , واقول بنور مضوينه

- تقولي لي غديت أحلى واقول عيونك الحلوين .

- كلام نام بشفاهك وخفتي لا تصحينه

- ذخرتيه للغرام اللي ينام ويتركك تصحين .

- تغانمتي غيابي لين رجحتي موازينه

- تعلم من ايدك لمس للكفوف وعلمك تجفين
.
- وليتك لا كاتبه شي فيني ما تلاقينه

- ماهو بغرور لكن خابرك ما لك أمل تلقين .

- تغافلتي بغلا وإلا الحلا ما هو من زينه

- تزينه الصور وإلا الصحيح ابن الحلال ازوين .

- وانا ماني بناقص عنه يوم إنك تبدينه

- نصيبي هو نصيبي لو يسددها من الصوبين .

- قنوع بمظهري والسم ما يذبح ثعابينه

- على قول المثل ماني حلو لكني ماني شين .

- إذا اهداك الزهر مره , فانا اهديتك بساتينه

- وإذا الهاك بفرح ليله , فانا تهت لبكاك سنين.

- إذا استضعفتك أملاكه وشتتك ملايينه

- أنا حتى فتات الخبز أقسمها معك نصين .

- طموحي بس أجي واظفر بشي تستحقينه

- تدينته , تسلفته ,سرقته مو مهم منين .

- كأني بكثر ما ارضى بكل اللي اتمنينه

- لو إن تطلبين الله يعنيني بقول آمين .

- انا مالعب على الحبلين وقت الطيش وسنينه

- تبين ألحين يوم إني كبرت ألعب على الحبلين ؟!

- ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه

- حلاتك لا عشقتيني تعشقيني ليوم الدين .

- غرام نسكن اظلوعه حشيمه من مجانينه

- جفا يجمع معزتنا .. ولا عشق يذل اثنين .

- إكثار اللي تحدوني وقالوا لي تحبينه

- أمانه لا تخليني صغير في عينهم تكفين .

- لاني كل ما قالوا تخون اقول مسكينه

- عليك الله وأمانه علميهم منهو المسكين .

- أنا خايف لا طاح الجمل تكثر سكاكينه

- وأنا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين .

- مثل ما قالوا المكتوب واضح من عناوينه

- لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين؟

- كفايه كل حلم يمر فرقادي تزورينه

- كفايه من تفارقنا وانا ما غمضت لي عين .

- قبل يومين شفتك في المنام وقمت من حينه

- ونمت أمس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-shayeb.mountadamajani.com
 
كلمات في قمة الروعة للشاعر حامد زيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المحارمه ترحب بكم :: الشعر والفكر :: قسم الكلام العزب-
انتقل الى: