منتديات المحارمه ترحب بكم

معرفة كل جديد
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شعر حامد زيد اجمل الابيات للعشاق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو احمد
Admin
avatar

عدد المساهمات : 116
تاريخ التسجيل : 16/08/2009

مُساهمةموضوع: شعر حامد زيد اجمل الابيات للعشاق   الإثنين أغسطس 17, 2009 4:15 pm

شعر حامد زيد اجمل الابيات للعشاق
بقلم : حامد زيد
09 آب, 2009 |


لعنبوك ان مت بيدك وش يفكك من أخواني ... لحزنو ربعي علي وش اللي تستفيده

أبك أنا لاشفت خلي حط غيري في مكاني...والله اني لأتركه وان صد لاعشق سيد سيده

قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين

طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه**تدينته , تسلفته , سرقته, مو مهم منين

تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!

واذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال .. حشى لنته ولا غيرك ولا عشرة من اشكالك

ما هقيت أن الهوى عذب قلوب الرجال .. لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى

ملعون ابو العشق دام العشق دلعها .. لاصارت البنت تامر وتنهينا

اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد

انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين


كل عاذل ردني عنك يالطرف الكحيل** ياعسى الله يقلعه يا عسى الله يقلعه
يامعرض قلب الاحباب للدرب الطويل** السعه لا بارك الله بالضيق السعه

اشتكيته للرفوف وللبراويز الهزيله وانذعرت من النياح اللي سمعته في صورها
رحت اسولف للجبال الصم عن قصة رحيله ماتركت متونها الا ينحت الدمع بصخرها

ولا اناقررت اسافر وامتطي ظهر السفينه***لان مابه شي واحد يستحق اقعد عشانه


ياكبري بعيني وانا توني شاب..وأهم كتاب الشعر حاربوني
حتى ولو يهوي على نجمي شهاب..يكفيني إن اسمي كبيربعيوني
كد قال ابوي ان هبتهم قول ماهاب..ولو يقدرونك قول ماتقدروني


مشكله لا جات حاجتك بيدين البخيل..ما يفكك لين تدفع كثر ما يدفعه

والعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله عندي أكبر من عذاب العين لوتفقد نظرها
والحبيب اللي صدوده مثل مداته جزيله صدعني..واعرفه لاصدعن حاجة هجرها


ليه تطعني وانا ميت بليا ؟..ماكفاك اللي حصلي قبل ساعه ؟..
كن بين همومي وبينك حميا ..جيتكم واحد وجيتوني جماعه !..
انت منا والمصايب من هنيا ..كلكم ضدي ترى ماهي شجاعه !!

لا جميل شفت قبله ولا بعده جميل العذارى رهن رمشه وانا رهن اصبعه..
والله انه لوطلبني طلوع المستحيل لاطلعه مني منا يعني لاطلعه !!


موت فيني واندفن فيك بثياب الحداد وان حييت اموت لرضاك واحيابك بهون ..

ان روحوو فانا بري منهم ليوم الحساب وان جرحوو قولو لهم ماحركو فيني شعره
شفهم لهم حول السنه ولاخذو مني جواب احسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره ..

حناكذا بمعارض الراي شطار لين استوى بالمجد عالي ومطمون

ماتقبلت الفراق ولاليدي فيه حيلة آه لوان الظروف المقبلة تكشف قدرها
لويعرف الشخص مناوش مع الغيب بيجيله كان جنبناالمشاكل من قبل يوقع ضررها
ماهقيت الليله اللي جابت الفرقا طويلة لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها

دايم إعرف كل شاعر يهيم بكل واد وانهم دايم يقولون مالا يفعلون

من يسوي بي سواتك يالرهيف الاسمراني منهو من الناس غيرك غلطته ترفع رصيده !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-shayeb.forumotion.com
 
شعر حامد زيد اجمل الابيات للعشاق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المحارمه ترحب بكم :: الشعر والفكر :: الشعر والخواطر-
انتقل الى: